إعلان

الزند : من يأكلون لقمتهم بسبّ الجيش المصري ''ليسوا مصريين''

11:17 م الثلاثاء 21 يناير 2014

الزند : من يأكلون لقمتهم بسبّ الجيش المصري ''ليسوا

كتب – محمد الحكيم:

قال المستشار أحمد الزند رئيس نادى قضاة مصر أن قادة الجيش هم ''أسياد'' من يصفونهم بأنهم ''عسكر'' ، مشيراَ إلى أن الجيش المصرى والشرطة صمام الامان لمصرنا الذين يقفوا بكل قوة وشجاعة فى وجه الارهاب والارهابيين من جماعة الاخوان وغيرهم ، مشددا أن من يأكلون لقمتهم بسبّ الجيش المصري ''ليسوا مصريين'' .

وأضاف الزند ، خلال حواره لبرنامج ''الحدث المصري'' المُذاع عبر شاشة ''العربية الحدث''، مساء الثلاثاء ، أن النائب العام الحالي يعمل أكثر من عشرين ساعة هو ومعاونيه ، وقال الزند أنه لا يعرف كيف يستمر طلعت عبد الله على منصة القضاء حتى الآن .

وتابع الزند أن وزير العدل يبذل قصارى جهده لكنه لايحقق النتيجة التي نأمل فيها ، مشيرا إلى أن وزارة العدل مليئة بالكثير من البؤر الإخوانية التي نرجو التخلص منها .

وأوضح أن قطر هى الداعم الأول وتركيا الثانى فى تمويل جماعة الاخوان الارهابية ، مشيراً إلى أن كل نقطة دم سالت سيحاكم عنها مسئولي قطر في الآخرة إن لم يحاكموا عنها في الدنيا ، مشدداً على أنه يفصل بين الشعب القطري وبين قيادته .

وأشار إلى أن مساعدات قطر للإخوان هي جزء رئيسي من تأجيج الوضع في مصر و أن جماعة الإخوان أغنياء لكنهم يحبون الإنفاق من جيوب غيرهم خاصة على ''الموبقات '' .

وشدد الزند على أن الإخوان ليسوا إخوانا وليسوا مسلمين هم ''جماعة إرهابية'' ، مشيراً إلى أنه يستطيع تمييز أعضاء ''الجماعة الإرهابية'' بمجرد النظر ، قائلا : أنه يرى في عيون أعضاء الإخوان كراهيتهم لي .. وأحدهم رفض الرد على تحيتي في المسجد .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان