إعلان

وزير الري: لجنة الحكماء تسلمت نقابة المهندسين ولن يتم اخضاعها للحراسة

09:07 م الإثنين 20 يناير 2014

وزير الري: لجنة الحكماء تسلمت نقابة المهندسين ولن

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

أعلن الدكتور محمد عبد المطلب، وزير الموارد المائية والري، والمشرف على نقابة المهندسين، أن لجنة الحكماء تسلمت نقابة المهندسين وسوف تتولى إدارة شئون النقابة ولن يكون لوزير الري أي تدخل في عملها، مؤكدا أنه لم يتم تسييس النقابة ولن تخضع للحراسة مرة أخرى وأن العمل النقابي مفتوح أمام جميع أعضاء نقابة المهندسين الوطنيين والشرفاء الذين لم تتلوث ايديهم بدماء المصريين.

وقال في مؤتمر صحفي مساء اليوم الإثنين، إن كل الاجراءات والقرارات والأموال التي صرفت في عهد مجلس النقابة السابق، سوف يتم اعادة تقييمها والنظر فيها بشكل قانوني واحالة أي مخالفات أو أخطاء الى النائب العام.

وأشار الى أن من بين القرارات التي تم رفعها للنائب العام قرار النقيب السابق بصرف 1500 جنيه لمصابي أحداث رابعة ميداني النهضة ورابعة العدوية، موضحا أن هناك قواعد تحكم علاج المهندسين وهناك بطاقات صحية تصرف لكل عضو.

وشدد على أنه لن يتم ترك أي أمر للصدفة وسوف تخضع كل الاجراءات للقانون من أجل خدمة مصالح المهندسين ورعايتهم.

واستعرض الوزير الاجراءات التي تم اتخاذها من أجل سحب الثقة من مجلس النقابة المقال، حيث تمت بكل شفافية وتحت اشراف كامل من القضاء.

يذكر أنه بعد سحب الجمعية العمومية، الثقة من المجلس الحالي ومن النقيب، أعلن وزير الري عن تشكيل لجنة حكماء لاستلام نقابة المهندسين والإعداد لانتخابات جديدة خلال 90 يوم من كل من رئيس اللجنة الدكتور فاروق اسماعيل احمد، وعضوية كل من لواء سلمان الشمارقة، والدكتور وائل الدجوي، والمهندس هاني دعبس، والمهندس معتز الحفناوي، والمهندس محمد لطفي، والمهندس مها عبد الناصر، والمهندس هاني صليب، والمهندس محمد العسال، والمهندس ابراهيم الدسوقي، والمهندس حسين حسني، والمستشار أحمد غنيم، ومحمد أحمد همام، ومحمد البدري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان