إعلان

بالفيديو - هاني سري الدين يطلق حملة إلكترونية للتوعية بالدستور

03:56 م الخميس 02 يناير 2014

بالفيديو - هاني سري الدين يطلق حملة إلكترونية للتو

كتب- أحمد لطفي:

أطلق الدكتور هانى سري الدين، أستاذ القانون التجاري بكليه الحقوق جامعه القاهرة وأحد مؤسسي ''الكتلة الوطنية''، مبادرة فردية لتعريف مستخدمي وسائل الإعلام الاجتماعي بدستور 2014، من خلال بث فيديوهات توعوية بمواد الدستور تحت عنوان ''لماذ أؤيد الدستور الجديد؟''، تتضمن أهم البنود الجديدة ذات القيمة المضافة للحقوق والحريات التى سيتمتع بها المواطنين البسطاء والعمال، وكذا المواد الخاصة بسحب الثقة من رئيس الجمهورية وتحصين منصب وزير الدفاع.

ويشرح سرى الدين حقيقة المادة 219 التى أثارت جدلاً واسعاً ويؤكد على أن الدستور الجديد يحافظ على مواد الشريعة الإسلامية دون مساس بها ودور الأزهر الشريف.

كما ركز فى الفيديوهات التى تبث حالياً عبر قناه اليوتوب الخاصه به ''DrHaniSarieldin'' ومدونته الشخصية www.Drhanisrieldin.net ، على شرح مواد الهوية الاقتصادية لمصر الجديدة فى ظل دستور 2014 والخدمات الأساسية التى تلتزم الدولة بتوفيرها مثل التعليم والصحة.

وطالب سري الدين، كل من لديه استفسار أو سؤال عن مواد دستور 2014 بالتواصل معه ومراسلته علي صفحته على ''فيسبوك'' و''تويتر'' والمدونة الشخصية له، لتوضيح اي غموض في قراءة مواد الدستور، والإجابة على كافة الاستفسارات من خلال مزيد من الفيديوهات التى سيبثها على قناته، مشيراً إلى أهمية المشاركة فى الاستفتاء على الدستور الجديد الذى يرى أنه ''سيرسم ملامح مستقبل مصر''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان