إعلان

عبد النور: المعركة الرئاسية القادمة ستكون بين السيسي وأبو الفتوح

10:58 م الأحد 19 يناير 2014

عبد النور: المعركة الرئاسية القادمة ستكون بين السي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

تنبأ منير فخري عبدالنور، وزير التجارة والصناعة، بأن المعركة الرئاسية القادمة ستكون بين الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، والدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، المرشح السابق للانتخابات الرئاسية وأن الشعب المصري سينقسم ما بين مؤيد لذلك ولذاك إضافة للتيار الثالث الذي سيرفض الاثنين.

وأضاف عبدالنور خلال حواره لبرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، الأحد، أن السيسي في حال إعلان ترشحه للرئاسة لن يترشح أمامه أكثر من اثنين من المرشحين أبرزهما أبو الفتوح، وحمدين صباحي، وإن لم يفعل سيترشح أكثر من عشرة أشخاص وسيتم تكرار سيناريو الانتخابات الرئاسية الماضية.

وتابع: "مصر كلها في انتظار قرار السيسي للترشح للرئاسة ولا أحد غيره قادر على تحمل المسئولية الآن"، وهنأ عبدالنور الشعب المصري لإقرار التعديلات الدستورية الجديدة مؤكداً أن ذلك أثبت قدرة المصريين على فرض كلمته وإرادته التي طالب بها أن تكون خلال الثلاثة سنوات الماضية.

ورفض ما يقال عن ثورة 25 يناير بأنها مؤامرة أمريكية قائلاً:"كلنا 25 يناير وهذا لا علاقة له بترشح السيسي للرئاسة خاصة أن هناك من الشباب من أيدوا ومن عارضوا ترشيح الفريق السيسي للرئاسة".

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان