إعلان

بالفيديو..مصطفى يونس: حسن حمدي أقوى من مبارك ومرسي والأهلي ''إخوان''

11:20 م السبت 18 يناير 2014

بالفيديو..مصطفى يونس: حسن حمدي أقوى من مبارك ومرسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال الكابتن مصطفى يونس، إن مدة مجلس إدارة النادي الأهلي انتهت منذ شهر يوليو الماضي بالتالي هو غير قانوني بالمرة ومَن قام بمَد فترة توليه الإدارة هو وزير الرياضة الكابتن طاهر أبو زيد، مضيفًا: "إن قرار أبو زيد بإيقاف وتحويل مجلس النادي الأهلي إلى النائب العام جنائيًا في قضايا أموال عامة وإيقافه من قبل رئاسة مجلس الوزراء فهذا يدل على أن حسن حمدي أقوى من الرئيس الأسبق حسني مبارك، والرئيس السابق محمد مرسي فهو لا يحاسب"، على حد قوله.

وأضاف يونس خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "90 دقيقة" المذاع على فاضئية "المحور"، السبت، أن قرار الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء بإيقاف قرار وزير الرياضة "جانبه الصواب"، وتساءل لماذا لم يعيد رئيس الوزراء مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس؟ هل سنعود لعصر الفساد السابق، على حد تعبيره.

وتابع: "لو كنت بدلاً من أبو زيد لكنت استقلت فورًا لأنه تعدي على اختصاصات وزير الرياضة الذي معه أناس قانونيين للإدارة، ومعلوم أن قرار أبو زيد تأخر لمدة شهور بسبب الأحوال التي تمر بها مصر"، مضيفاً: "النادي الأهلي إخواني فكل من تم تعيينه في شهر أكتوبر الماضي ينتمون لجماعة الإخوان المسلمين".


لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان