إعلان

التيار الشعبي: نتيجة الاستفتاء كانت متوقعة

09:56 م السبت 18 يناير 2014

التيار الشعبي: نتيجة الاستفتاء كانت متوقعة

كتب - عمر الناغي و مصطفى ياقوت:

قالت هبة ياسين المتحدثة باسم التيار الشعبي، إن نتيجة الاستفتاء كانت متوقعة، وعدد من قالوا نعم للدستور كان ضعف عدد من قالوا نعم لدستور 2012.

وأشارت ياسين في تعليقها لِـ''مصراوي''، على نتيجة ''98.1%'' بِـ نعم للدستور، أنه ''من الواضح أن من نزل للاستفتاء ذهبوا ليقولوا نعم''.

فيما علقت على غياب فئة الشباب من صفوف الناخبين، إلى أن الجهة المنوط بها تفصيل المشاركين واعلان بياناتهم هي اللجنة العليا للانتخابات، وباستطاعتها تحديد قلة مشاركة فئة عمرية معينة او اكثرية فئة أخرى.

ومن جانب آخر، صرح أحمد عز العرب، نائب رئيس حزب الوفد، بأن نتيجة الاستفتاء على الدستور ما هي إلا صورة حقيقية للساحة السياسية، وهي أول خطوة رئيسية أزالت مزاعم الشرعية التي تدعيها العصابة الإرهابية التي سقطت.

وفي السياق ذاته أشار عز العرب إلى أن جماعة الإخوان لن تكون قادرة على فعل شيء أكثر مما تفعله الآن من سفك دماء المزيد من الشباب، وأن الشعب المصري سيعاني قليلًا من ممارسات تلك الجماعة و لكن سيتم سحقها والقضاء عليها.

كما أكد عز العرب أن الفريق أول عبد الفتاح السيسي عليه واجب لا يستطيع التخلي عنه وهو الترشح لرئاسة الجمهورية، فهو الوحيد الذي يستطيع الحفاظ على الوطن، مضيفًا ''بالرغم من نفوري من الحكم العسكري ولكنه لن يكون حكمًا عسكريًا فهو من قام بإنقاذ مصر، وليس له بديلًا في هذه اللحظة ليقوم بذلك الدور''.

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان