إعلان

اتحاد العمال: الموافقة على الدستور أول ''طوبة'' فى خارطة الطريق

11:48 ص السبت 18 يناير 2014

اتحاد العمال: الموافقة على الدستور أول ''طوبة'' فى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – نورا ممدوح :

هنأ الإتحاد العام لنقابات عمال مصر، شعب مصر الذي شارك بالإدلاء بصوته فى صناديق الإقتراع يومى الثلاثاء والأربعاء الماضيين ليصوت بنعم على الدستور الجديد، ضاربا للعالم كله مثالا على الديمقراطية والمشاركة وقمة الوعى السياسي.

وأكد الإتحاد فى بيان صحفى تلقى مصراوي نسخة منه اليوم السبت، أن مجهوده والمؤتمرات العمالية والجماهيرية التى عقدها فى معظم المواقع والمحافظات لم تضيع، مشيراً إلى أن العمال شاركوا بقوة فى الاستفتاء على الدستور، وأنهم متشوقون إلى تنفيذ مطالب ثورتهم من عيش وحرية وعدالة اجتماعية، وأجورعادلة تتماشى مع الأسعار، وتشريعات وقوانين تحقق العدالة الاجتماعية، والتوازن بين أطراف العمل الثلاثة من عمال وأصحاب أعمال وحكومة.

وأضافأن الموافقة بنعم على الدستور باكتساح تؤكد أننا بنينا اليوم أول ''طوبة'' فى خارطة الطريق التي تقودها قواتنا المسلحة الباسلة وشرطتنا الوطنية ونحن من خلفهم وهو الأمر الذى يتطلب منا استكمال مسيرة خارطة الطريق بكل حماس وقوة.

وجدد الإتحاد دعمه الكامل لترشيح الفريق أول عبدالفتاح السيسى لرئاسة الجمهورية، بصفته قائد خارطة الطريق والذى وقف وجيشه خلف الشعب المصرى فى محنته ومعاناته من سياسات من وصفهم بالمتأسلمين الإرهابيين ومن قبلهم النظام الذي تسبب فى بيع الوطن وتجويع شعبه.

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور..اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان