إعلان

أمين حزب النور: كثيراً من المصريين خرجوا للإدلاء بأصواتهم تأييداً للسيسي

11:40 ص الجمعة 17 يناير 2014

أمين حزب النور: كثيراً من المصريين خرجوا للإدلاء ب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ) :

قال الدكتور شعبان عبد العليم، الأمين العام المساعد لحزب النور، إن النتائج الأولية للاستفتاء على الدستور التي تخطت حاجز 90 بالمئة ''طبيعية'' لأن ''الشعب المصري خرج للدستور باعتباره عتبة الخروج من حالة الارتباك وقلة الاستقرار''.

وقال عبد العليم ، في تصريحات لصحيفة ''الشرق الأوسط'' اللندنية نشرتها في عددها الصادر اليوم الجمعة، إن حزب ''النور'' ليس متشبثاً بأن تجرى الانتخابات البرلمانية قبل الرئاسية ''حتى لا نتهم بمعاندة المصلحة العليا للبلاد''.

وأضاف أن الحزب ينتظر برامج المرشحين للرئاسة لتحديد موقفه ''حيث إنه من الصعب الآن تقييم الموقف خاصة وأن الفريق أول عبد الفتاح السيسي وزير الدفاع والانتاج الحربي حتى الآن لم يعلن عن ترشحه ولم يعلن أحد منافسته في الترشح''.

وأكد أن كثيراً من المصريين خرجوا للإدلاء بأصواتهم في الاستفتاء تأييداً لشخص السيسي.

وأضاف أن :'' حزب النور كسب قاعدة كبيرة جداً من المواطنين الذين لا ينتمون إليه بعد دعوته للمصريين بالتصويت بنعم على الدستور''.

ودعا القيادي السلفي شعبان عبد العليم، وهو برلماني سابق، جماعة الإخوان لأن يتداركوا أخطاءهم ويحافظوا على البقية الباقية من شعبيتهم في الشارع.

وأكد أن نتيجة الاستفتاء سوف تهدئ من العنف ''لكنها لن تنهيه تماماً وأنه على السلطة الحالية أن تلجأ لحلول مبدعة في إدارة الملف السياسي والاعتماد على بدائل غير الحل الأمني فقط''.

لمعرفة ومتابعة نتائج الاستفتاء على الدستور ..اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان