إعلان

إخوان بلا عنف: 850 حافلة لنقل الناخبين الي مقار التصويت

03:39 م الثلاثاء 14 يناير 2014

إخوان بلا عنف: 850 حافلة لنقل الناخبين الي مقار ال

كتبت - عبير القاضي:

أعلنت حركة ''إخوان بلا عنف''، أنها تسعى جاهدة لنقل الناخبين إلى مقرات التصويت للاستفتاء على الدستور، مؤكدةً على عزمها التصدي لأي أعمال عنف.

وقالت الحركة في بيان من خلال الصفحة الرسمية لها على موقع ''فيسبوك'' اليوم الثلاثاء، إنه ''خلال سعي الحركة إلى حمايه الاستفتاء الجاري ودعمه، دفعت الحركه بحوالي 850 حافلة للنقل الجماعي، لنقل الناخبين إلى مقرات التصويت للاستفتاء''، معلنة عن نجاحها في التصدي لمسيرات أتباع قيادات الإخوان، والعمل على فض تلك المسيرات قبل انطلاقها إلى مقار اللجان.

وأكدت الحركة، على عزمها التصدي لأي أعمال عنف تحدث بفعل من أسمتهم بـ ''أتباع قيادات الإخوان''، مؤكدة على سيطرتها الكاملة في معظم المحافظات، والتصدي لـ''طلاب ضد الانقلاب'' أمام جامعة الأزهر اليوم، ونجاح الحركه في ''إيقاف نار الفتنة بين أبناء الشعب الواحد''، بحسب البيان.

وناشدت الحركة كافة المنتمين للتيار الإسلامي، بضروره التصويت خلال الساعات القادمة، مؤكدةً على عزمها الدفع بكافة أعضائها، في كل المحافظات خلال الساعات القادمة للحشد للتصويت.

وحذرت الحركة، من بعض البلاغات الكيدية، التي يقدمها بعض ''أتباع قيادات الإخوان''، والتي تفيد بوجود قنابل في بعض لجان التصويت، للعمل على إثاره الرعب والفزع أمام لجان التصويت، وحث المواطنين على عدم النزول، مشددة على أن هذه التصرفات تأتي في إطار ''مخطط العمل على منع الناخبين من التصويت''.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان