إعلان

مكرم محمد أحمد :القرضاوي فقد مصداقيته وتاريخه بتحريمه الاستفتاء على الدستور

03:26 م الثلاثاء 14 يناير 2014

مكرم محمد أحمد :القرضاوي فقد مصداقيته وتاريخه بتحر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

هاجم الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد نقيب الصحفيين الأسبق الشيخ يوسف القرضاوي لتحريمه المشاركة في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد، مشيرا إلى أن التصريحات الأخيرة للقرضاوي قد محت تاريخه وأنه ينافق ويكذب على الله على حد قوله.

وقال أحمد في لقاء تلفزيوني بقناة ''الحياة'' اليوم الثلاثاء :''كنت أعتقد أن الشيخ القرضاوي شيخا عظيما ومتحررا، ولكن انتمائه لجماعة الإخوان جعله يفقد كل مصداقية وورطه في أشياء ما كان ينبغي له أن يتورط فيها، وهو أصبح في جانب والحقيقة في جانب آخر، وألا يخجل من نفسه الآن وهو يرى ملايين المصريين ينزلون للمشاركة في الاستفتاء بحثا عن الاستقرار والهدوء وعودة الحياة في مصر لمجراها الطبيعي''.

وتوقع نقيب الصحفيين الأسبق أن تصل نسبة التأييد على مشروع الدستور الجديد لما يزيد عن 70%، لافتا إلى توقعاته بحدوث نتائج جذرية في محافظات الصعيد والمحافظات التي أيدت دستور 2012 لصالح مشروع دستور 2013.

وشدد مكرم محمد أحمد على أن الاستفتاء على الدستور الجديد سيكون بمثابة الصاعقة على أنصار جماعة الإخوان المسلمين وسيكون حاسما على مصير جماعة الإخوان المسلمين حسب قوله، مشيرا إلى أن معدلات العنف خلال الاستفتاء ستقل مع تزايد أعداد المشاركة.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان