إعلان

الببلاوي: مشاركة المصريين في الاستفتاء على الدستور واجب وطني

11:21 ص الثلاثاء 14 يناير 2014

الببلاوي: مشاركة المصريين في الاستفتاء على الدستور

كتب - محمد غايات:

قال الدكتور حازم الببلاوي رئيس مجلس الوزراء، اليوم الثلاثاء، إن مشاركة المواطنين في الاستفتاء على الدستور يعتبر واجب وطني لابد من المشاركة فيه.

وأوضح الببلاوي، خلال متابعته من غرفة العمليات المنعقدة حاليًا بمركز معلومات دعم اتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء لمتابعه سير العملية الانتخابية بجميع محافظات مصر، أن المواطن الذي لم يتمكن من الذهاب في اليوم الأول، يمكنه أن يقوم بالإدلاء بصوته في اليوم الثاني، مشيرًا إلى أن عدم اعتبار يومي الاستفتاء إجازة رسمية، لا تمنع من ذهاب المواطنين الى الاستفتاء.

و الببلاوي، إنه متفائل بمشاركة المصريين اليوم في العملية الانتخابية للاستفتاء على مشروع الدستور والذي يعد يومًا حاسمًا في بناء الوطن.

وأوضح في تصريحات له، أن جميع المواطنين لديهم وعي كامل بأهمية المرحلة الحالية التي تمر بها مصر، مشيرًا إلى المشاركة الكثيفة من جميع الفئات رجالا ونساء ومن كبار السن والشباب، في العملية الانتخابية باعتباره واجبًا وطنيًا.

وأشار إلى أن الاقبال الشديد من المواطنين في الساعات الأولى من الاستفتاء، يعبر عن اندفاع الشعب في التعبير عن رأيه، منوهًا إلى تأمين اللجان بالتعاون بين القوات المسلحة والشرطة ،كما أنه سيتم متابعة الاستفتاء على مدار اليوم.

دلوقتي تقدر تعرف لجنتك الانتخابية من خلال مصراوي ...اضغطهنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان