إعلان

بالفيديو.. محمد صبحي يكشف كواليس كلمة السيسي التي لم تبث في التليفزيون

11:26 م السبت 11 يناير 2014

بالفيديو.. محمد صبحي يكشف كواليس كلمة السيسي التي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

كشف الفنان محمد صبحي كواليس كلمة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، في الندوة التثقيفية التي نظمتها إدارة الشؤون المعنوية للقوات المسلحة احتفالاً بالمولد النبوي الشريف.

وقال صبحي خلال اتصال هاتفي لبرنامج ''هنا العاصمة'' المذاع على فضائية ''سي بي سي''، السبت، ''لم يكن وارد في هذا اللقاء أن يعلق أحد أو يتحدث التزاماً بالبروتوكول الخاص باللقاء، والحقيقة تحدث الشيخ علي جمعة، المفتي السابق لمصر، وعمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين كل في تخصصه''.

وأضاف: ''بعد ذلك جاءت كلمة الفريق السيسي، لتواجه توقعات الحاضرين جميعاً بخصوص ترشحه للرئاسة لكن حينما استشعر ذلك، قال (ما تحرجوش الجيش أمام العالم) وهي رسالة أهم من 30 يونيو فمن الهام أن يقوم الشعب المصري بالحفاظ على صورة الجيش وتحديد مصير مصر، وأن هذا الاستفتاء لإرادة الشعب وتحقيق خارطة الطريق''.

وتابع: ''حدثت مداخلات من القاعة للتعجل في رد السيسي على مطالبته للترشح للرئاسة وهو فهم الرئاسة وقال ما معناه أن ليست هذه القضية ولكن قضية خريطة الطريق تبدأ بالدستور''، مضيفاً: ''حينما تحدثت معه في الاستراحة رفض مناقشة ترشحه الرئاسة وقال هذا الموضوع لا يمكن أن يُطرح، واستطرد أن هذا الكرسي مسؤولية وأمانة مع الوطن مصر هل الطرف الثاني الذي وثق في شخصي ماذا سيفعل فصمت الجميع لكنني وقفت وقلت الرسالة وصلت وهذا يعني لو أن الشعب كله اختار السيسي ليرشح نفسه رئيساً هل سيساندوه في فترة رئاسته''.

واستطرد صبحي: '' السيسي قال بصراحة الرجالة في الجيش تعمل من الفجر حتى المساء هل ستتحملون معي؟ وهل سيتحمل المصريون أن يقوموا بإعادة بناء مصر من جديد لمواجهة الفقر والمشاكل الحالية؟''.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان