إعلان

النيابة الإدارية تشكل غرفة عمليات لمتابعة الاستفتاء على الدستور

01:23 م السبت 11 يناير 2014

النيابة الإدارية تشكل غرفة عمليات لمتابعة الاستفتا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر علي:

قال المستشار أحمد جلال، عضو مجلس إدارة نادى النيابة الادارية، إن مجلس إدارة نادى مستشاري النيابة الادارية قرر تشكيل غرفة عمليات لمتابعة سير أعمال الاستفتاء على الدستور من كافة جوانبه.

وأوضح جلال، خلال تصريحات للصحفيين مساء السبت، بحضور مراسل مصراوي، أن غرفة العمليات ستتلقى الشكاوى والملاحظات التي يتم إبدائها من المستشارين القائمين على الإشراف في العملية الانتخابية والعمل على حل تلك المشاكل وتوفير جميع الوسائل والسبل التي تهيأ لمستشاري هيئة النيابة الادارية أداء ذلك الواجب الوطني على الوجه الأكمل لتكون غرفة العمليات بمثابة حلقة الوصل بين نادى مستشاري النيابة الادارية واللجنة العليا للانتخابات.

وأكد عضو مجلس إدارة نادى النيابة الادارية، أن غرفة العمليات ستبدأ بمباشرة عملها اعتبارا من يوم الاثنين الموافق 13 /1 /2014 بمتابعة إجراءات تسلم أعضاء النيابة الادارية لمهمات العملية الانتخابية بالمحاكم الابتدائية وتسكينهم بالمحافظات المختلفة وانتقالهم لمقرات اللجان الفرعية والعامة ومتابعة الحالة الامنية خارج مقرات تلك اللجان طوال عملية الاقتراع والفرز.

وأضاف أن الغرفة ستستمر في أداء عملها لحين الانتهاء من كامل اعمال الاقتراع والفرز واعلان النتائج وتقوم في نهاية العملية الانتخابية بإعداد تقرير بملاحظاتها عن سير العملية الانتخابية ورفعها للجنة العليا للانتخابات.

جدير بالذكر أن عدد أعضاء هيئة النيابة الادارية القائمين بالإشراف على العملية الانتخابية اكثر من 2600 عضو موزعين على لجان المحافظات واللجان العامة والفرعية.

دلوقتي تقدر تعبر عن رأيك في مواد الدستور الجديد من خلال استفتاء مصراوي..شارك برأيك الآن

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان