إعلان

حزب الأحرار يحذر من خلافات حادة بين مستشاري الرئيس

08:42 م الأربعاء 04 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى ياقوت:

أكد الدكتور مدحت نجيب رئيس حزب الأحرار عضو تيار الاستقلال، أن ما تتناوله بعض وسائل الاعلام عن خلافات داخل مؤسسة الرئاسة، يتطلب أن يتدخل الرئيس عدلي منصور فورا لفض هذا الاشتباك بين الدكتور مصطفي حجازي المستشار السياسي للرئيس، وأحمد المسلماني المستشار الاعلامي لمؤسسة الرئاسة، لأن الأمور لا تتحمل مثل هذه الخلافات وتوزيع الاختصاصات بينهما بشكل واضح يؤدي إلي قيام كل منهما بدوره في هذه المرحلة الدقيقة من عمر الوطن.

وأضاف نجيب في بيان له الأربعاء، ''فوجئنا بتصريحات صادرة من الدكتور مصطفي حجازي يهدد فيها بتقديم استقالته بسبب تدخل المسلماني في اختصاصاته ..وهنا لابد وأن نسأل هل من اختصاصات المسلماني القيام بحوارات سياسية مع الاحزاب والتي يختارها بنفسه فيلتقي بمن شاء ويرفض من يريد؟ وهل هذه اللقاءات السياسية من صميم عمل المستشار الاعلامي للرئيس؟ وهل من اختصاصات المستشار السياسي عمل لقاءات ومؤتمرات صحفية؟ أم أن الامر لا يعدو كونه تداخلات غير مقصودة علي سبيل ''اللخبطة''؟ لقد قمنا بثورة 30 يونيو من أجل مستقبل مصر وليس من أجل أن يتنازع مستشارو الرئيس علي اختصاصاتهم''.

وانهي نجيب بيانه قائلا ''حزب الاحرار يحذر من مثل هذه الامور لانها كفيلة بأن تؤدي إلي ردود أفعال غير طيبة من الشعب الذي تحيط به الضغوط والمؤامرات من كل جانب وفي الوقت الذي ينظر إلينا العالم ماذا نحن فاعلون ،وهل هي مجرد خلافات علي الاختصاصات أم انها خلافات حادة داخل مؤسسة الرئاسة يتوجب علي الرئيس التدخل لحسمها قبل توحشها''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان