إعلان

عبد المعبود: لابد أن نحترم خارطة الطريق.. والسيسي طالب تعديل الدستور لا تغييره

09:31 ص الإثنين 30 سبتمبر 2013

كتبت-عبير القاضي:

قال صلاح عبد المعبود، عضو الهيئة العليا لحزب النور، أن حزبه قائم علي العمل السياسي وليس الديني، مؤكدا علي ترحيبه بانضمام أي شخص مصري غير مسلم إلى الحزب، ويصبح من حقه بالتقدم بالترشح لرئاسة الحزب أيا كانت ديانته.

وقال عبد المعبود، خلال حواره في برنامج ''في الميدان'' علي فضائية ''التحرير'' مساء الأحد، إن حزب النور يبحث عن التوافق السياسي للوصول إلى تعديلات دستورية تُرضي شعب مصر، مؤكدا علي أن ازدياد حجم التوافق في لجنة الخمسين يُزيد المشاركة الشعبية مما يجعل التصويت بنعم بنسبة أكبر، حسب وصفه.

وأضاف: ''الفريق أول عبد الفتاح السيسي هو من طالب بتعديل الدستور وليس تغييره، وهو صاحب القرار في هذه المرحلة، ولابد من احترام خارطة الطريق، وليس من حق لجنة الخمسين ان تجد مخرج قانوني لعمل دستور جديد''.

وتابع: ''حزب النور كان رافضا لسياسات حكم الإخوان المسلمين، ورفض فكرة الحشد والحشد المضاد، وكان يمتثل دائما لرغبة الإرادة الشعبية، وطالبنا بإجراء انتخابات رئاسية مبكرة لرؤيته للرفض الشعبي لحكم الإخوان''، حسبما قال .

 

 

لمتابعةأهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان