إعلان

حسن يوسف: أطالب السيسي الترشح للرئاسة للقضاء على الإرهاب

08:27 ص الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

عبر الفنان حسن يوسف عن إعجابه الشديد بأغنية ''تسلم الأيادي'' الموجهة لتحية الجيش المصري، مؤكدا أن هذه الأغنية ذكرته بأغاني المطرب الراحل عبدالحليم حافظ الوطنية لما تضمنته من إخلاص ومشاعر صادقة من فريق عملها- حسب قوله.

وقال يوسف في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''العاشرة مساء'' المذاع على قناة ''دريم'' السبت، ''قمت بحلق لحيتي اعتراضا على ممارسات جماعة الإخوان المسلمين وأنا شعراوي ولست إخواني وأدين للشيخ محمد متولي الشعراوي باعتدالي وعدم تطرفي مع بداية تعرفي عليه في أوائل الثمانينات.. وأنا صدمت مع سماعي للتصريحات الأخيرة للشيخ يوسف القرضاوي والذي هاجم فيها الجيش، فالقرضاوي الذي أعرفه مات والموجود الآن ربما يكون دوبلير له أو قامت إسرائيل بزراعة شريحة في رأسه مثلما حدث مع الأمير فيصل الذي قتل ملك السعودية الراحل الملك فيصل بن عبدالعزيز آل سعود''.

وعبر الفنان حسن يوسف بعد ذلك عن تأييده للفريق عبدالفتاح السيسي وزير الدفاع في حال قرر الترشح في الانتخابات الرئاسية واصفا إياه برجل المرحلة في ضوء مواجهة مصر لإرهاب من الداخل والخارج -على حد قوله- لافتا إلى أنه من الواجب على الفريق السيسي الترشح للقضاء على الإرهاب والإرهابيين.

وهاجم يوسف بعد ذلك جماعة الإخوان المسلمين مؤكدا أن ما فعلوه بمصر أشبه بكابوس لما قاموا به من أفعال أساءت للدين الإسلامي -على حد قوله- لافتا إلى أن حكم محكمة القاهرة للأمور المستعجلة بحظر جماعة الإخوان المسلمين هو حكم صائب قائلا :'' الإخوان هم من جابوا لنفسهم الكافية بأفعالهم التى تنتهج العنف''.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ...  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان