إعلان

بالفيديو.. الديب: هيكل حاول تلويث الذمة المالية لمبارك

08:11 ص الأحد 29 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:

شنّ فريد الديب محامي الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، هجوما على الكاتب الصحفي محمد حسنين هيكل، مؤكدا أن هيكل حاول تلويث الذمة المالية لمبارك ولم يكن منصفا في الحديث عنه مثلما لم يكن منصفا في الحديث عن الرئيس الراحل جمال عبدالناصر - على حد قوله.

وقال الديب في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''القاهرة 360'' المذاع على قناة ''القاهرة والناس''، السبت، ''التسجيلات الصوتية التي نشرت لمبارك تمت خلسة دون علمه من أحد الأطباء المعالجين له، وهناك سوء نية في نشر هذه التسجيلات وما نشر يخالف التسجيلات الصوتية، ومبارك لم يقل أن الفريق السيسي ينتمي لجماعة الإخوان ولكنه وصفه فقط بالعقر''.

وكشف فريد الديب أن مبارك طبقا للقانون سيظل برتبة فريق مدى الحياة ولا يعامل كرجل عسكري سابق، وإنما رجل عسكري حالي طبقا للقانون 35 لسنة 79 والذي يستثني قادة الأفرع الرئيسية للقوات المسلحة في حرب أكتوبر من قانون الإحالة للمعاشات في القوات المسلحة، لافتا إلى أن مبارك بعد تركه لوظيفته المدنية عاد مرة أخرى لرتبة فريق.

وتابع: ''مذكرات مبارك عن القوات المسلحة قديمة جدا وهو كتبها عن عظمة القوات المسلحة خاصة القوات الجوية بطلب من الرئيس الراحل السادات عام 1978 لكي يعرف الأجيال القادمة ماذا حدث في حرب أكتوبر، وهذه المذكرات لا تتضمن أي أسرار عسكرية، ولكنها توضح كيفية نهوض مصر بعد نكسة 67 بالعلم والاجتهاد''.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ...  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان