إعلان

وزير القوى العاملة يفتتح ملتقى التوظيف بالقطاع الخاص

05:04 م السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

افتتح كمال أبوعيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، اليوم السبت ملتقى التوظيف بالقطاع الخاص الذي تنظمه الوزارة لتوفير فرص عمل بالقطاع الخاص.

وأوضح الوزير ـ في كلمة الافتتاح خلال المنتدى بمقر وزارة القوى العاملة - أن تنظيم الوزارة لهذا الملتقى بالتعاون مع النقابة العامة للعاملين بالقطاع الخاص دليل على مشاركة المنظمات الأهلية والمستقلة في تحمل المسئولية مع الحكومة.

وأضاف أن هذا الملتقى يعطى إشارة أمل نحو التأكيد على دور الحكومة في مساندة الشباب الباحثين عن العمل، مؤكدًا أن الشركات لها دور كبير في توفير مزيد من فرص عمل ومناهضة البطالة التي تزايدت بشكل كبير.

وأشار أبوعيطة إلي أن الوزارة تسعى لتحسين صورة رجال الأعمال التي ساءت خلال فترة حكم مبارك وفي حكم جماعة الإخوان المسلمين.

ودعا الشباب للاتجاه إلى القطاع الخاص لأنه هو الضمان الحقيقي في الوقت الحالي وهي الفرصة الحقيقة للعمل، خصوصا مع تراجع فرص العمل لدي الحكومة.

من جانبه، أكد علاء عوض، المتحدث باسم الوزارة، أن هذه الملتقيات ستكون بصفة دورية على مستوى القاهرة والمحافظات الأخرى، من أجل توفير فرص أعمل أفضل للشباب.

 

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان