إعلان

وزير الخارجية يقدم للإعلام الأمريكي عرضا مفصلا لتطورات المشهد في مصر

09:14 ص السبت 28 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سامي مجدي:

واصل وزير الخارجية نبيل فهمي، لقاءاته الإعلامية في نيويورك، حيث أجري حوارا مع الإعلامي الأمريكي الشهير تشارلي روز، الذي استضافه في برنامجه المعروف باسمه علي شبكة ''بي بي اس'' الامريكية مساء أمس الجمعة.

وتناول فهمي في الحوار العديد من القضايا الإقليمية كالأزمة السورية والعلاقات مع إيران، فضلا عن دور الشباب في إطلاق ثورتي ٢٥ يناير و٣٠ يونيو وفي صياغة مستقبل مصر السياسي والاقتصادي والاجتماعي.

كما قدم فهمي عرضا مفصلا لتطورات المشهد الداخلي في مصر، وما تم إنجازه حتي الآن في تنفيذ خريطة المستقبل، وصولا لبناء نظام ديمقراطي حقيقي يحقق تطلعات الشعب المصري.

وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية أن فهمي أجري ايضا حوارا مع الاذاعي المعروف روبرت سيجيل بشبكة الإذاعة الوطنية الأمريكية ''أن بي آر'' الشهيرة ، وقد تناول فيه تطورات المشهد الداخلي في مصر والخطوات الجارية، لتنفيذ خريطة المستقبل دون إقصاء لاحد طالما التزم الجميع بمبدأ السلمية ونبذ العنف وإدانة الإرهاب.

كما التقي فهمي بمقدم البرامج الأمريكي الأشهر والمحلل السياسي المعروف بشبكة ''سي إن إن'' الأمريكية فريد زكريا، حيث قدم له شرحا مفصلا ومتعمقا لحقيقة ما شهدته ومشهده مصر من حراك سياسي وديمقراطي بعد ثورة ٣٠ يونيو وتحدي استمرار أعمال العنف والإرهاب الذي تشهده مصر والتزام الحكومة بمواجهتها بكل حسم وقوة في إطار القانون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان