إعلان

الغرياني: إصابة مكي بـ''عرق النسا'' وتوقف القطارات منعاه من الإدلاء بشهادته

11:14 ص الأربعاء 25 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد المستشار حسام الغرياني رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان السابق أن المستشار أحمد مكي وزير العدل الأسبق، لا يتأخر أبدا عن خدمة القضاء والإدلاء بشهادته في أي قضية، مبديا استغرابه ودهشته من قرار ضبط واحضار مكي في قضية تزوير انتخابات مجلس الشعب 2005.

وقال الغرياني في مداخلة هاتفية لبرنامج "جملة مفيدة" المذاع على قناة "ام بي سي مصر"، مساء أمس الثلاثاء: "أنا كنت شاهد كذلك في هذه القضية وذهبت للإدلاء بشهادتي في 3 سبتمبر الماضي عند القاضي مجدي حسين عبدالخالق، وأطلعني على إعلانات موجهة للمستشار أحمد مكي مكتوب عليها لم يتم الإعلان لغلق السكن، فقولت له لا يمكن أن يقال السكن مغلق نظرا لأن مكي يسكن في عمارة مع أخوته وفيها حارس للعقار، واتصلت بالمستشار مكي وعلمت باصابته بمرض عرق النسا وعدم استطاعته الخروج للإدلاء بشهادته".

وأشار رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان السابق إلى قيامه بتوضيح الأمر للقاضي مجدي حسين عبدالخالق عندما اتصل به يشكو له عدم حضور المستشار أحمد مكي، حيث أخبره بمرض مكي وصعوبة الانتقال بين القاهرة والإسكندرية بسبب توقف حركة القطارات.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان