إعلان

''النور'' يدعو الإخوان لتوفيق أوضاعها ويطالب بإعطاء الفرصة لشباب الجماعة

08:51 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال شريف طه، المتحدث الرسمي باسم حزب النور، إن الحزب يتفق مع القرارات التي يصدرها القضاء ولايمكن الاعتراض عليها.

ودعا طه، في تصريحات خاصة لـ ''مصراوي''، مساء اليوم الثلاثاء، جماعة الإخوان المسلمين أن تسعى إلى توفيق أوضاعها وتعمل طبقًا للقانون، مناشدً في الوقت ذاته جميع الكيانات الموجودة في الدولة بأن تسير وفقًا للقانون.

كما ناشد المتحدث باسم حزب النور، السلطة بإيجاد حلول سياسية تتيح العمل للجميع وتمنع حظر تيار معين بسبب انتمائه السياسي، مُطالبا بإعطاء الفرصة لشباب جماعة الإخوان لكي يعملون طبقاً للقانون وأن يشاركوا في بناء الدولة بعيدًا عن التوجه نحو العمل السري.

يذكر أن محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، أصدرت حكما بحظر أنشطة تنظيم الإخوان المسلمين والجماعة والجمعية المنبثقة عنها، وأي مؤسسة متفرعة منها أو تابعة إليها أو منشأة بأموالها أو تتلقي منها دعما ماليا أو أي نوع من أنواع الدعم‏.‏

كما شمل الحكم سريان الحظر علي الجمعيات التي تتلقي التبرعات ويكون من بين أعضائها أحد أعضاء الجماعة أو الجمعية أو التنظيم والتحفظ علي جميع أموالها العقارية والسائلة والمنقولة سواء كانت مملوكة أو مؤجرة لها.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان