إعلان

عاشور: لجنة الخمسين مصممة علي كتابة دستور جديد

06:46 م الثلاثاء 24 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

 

قال سامح عاشور، نقيب المحامين، إن الرئيس السابق محمد مرسي، من أضعف الرؤساء الذين حكموا مصر علي مدار تاريخها مؤكدا أن ثورة 30 يونيو لم تسقط الرئيس فقط ولكنها اسقطت مكتب الارشاد الذى كان يحكم مصر.

وأكد عاشور خلال رئاسته للجنة الحوار والتواصل المجتمعي بلجنة الخمسين، اليوم الثلاثاء، أن لجنة الخمسين مصممة على كتابة دستور جديد للبلاد.

وأشار خلال لقائه مع الفنانين والكتاب أن ما دفع الشعب المصري لثورته الثانية هو شعوره بمرارة حكم الإخوان.

ومن جانبه كشف محمود بدر، ممثل حركة تمرد بلجنة الخمسين المختصة بتعديل الدستور المصري، عن قيام عمرو موسي، رئيس لجنة الخمسين بمخاطبة رئيس الجمهورية لاصدار اعلان دستوري جديد يدعو من خلاله الشعب للتصويت على دستور 2013 وليس دستور 2012 المعدل.

وأكد بدر في كلمته أمام لجنة الحوار والتواصل المجتمعي بلجنة الخمسين اليوم الثلاثاء، ردا على اعتراض الفنانة تيسير فهمي على وجود المادة الرابعة فى الدستور التي تمنح الأزهر مراجعة بعض القوانين، هدفها مواجهة التيارات التي تريد أن تجذب مصر من وسطيتها لتعيدها الى عصور الظلام، مشددا على أن اللجنة تهدف أيضا الى التأكيد على أن مصر هي الأزهر وتعمل بوسطيته المعهودة، إلا أنه أشار الى أن اللجنة ملتزمة بمدنية الدولة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان