إعلان

رئيس حزب الدستور: لابد من استعادة هيبة الدولة وبسط سيطرتها

01:45 ص السبت 21 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد:
عبّر رئيس حزب الدستور، السفير قاسم المصري، عن خالص العزاء لأسرة اللواء الشهيد نبيل فراج والذي لقي مصرعه أثناء أداء الواجب في مدينة كرداسة الخميس الماضي.

وأكد المصري، في تصريحات صحفية له، مساء الجمعة، على أهمية استعادة هيبة الدولة وبسط سيطرتها وسلطتها الشرعية على كافة أنحاء البلاد، مشيرًا إلى أن غياب للسلطة الشرعية عن أي بقعة من بقاع مصر ستؤدي لوقوع تلك البقعة تحت سطوة الإرهاب أو البلطجة.

وشدد المصري - في إطار العمليات المتواصلة التي تقوم بها قوات الأمن مؤخرا في مختلف أنحاء الجمهورية من أجل مواجهة المخاطر التي تحدق بالوطن- على أهمية توفير الحماية الكاملة للمدنيين أثناء القيام بهذه العمليات، والالتزام التام بضوابط القانون وحقوق الإنسان في كافة الظروف، لأن هذه هي الدولة التي يتطلع المصريون لبناءها في أعقاب ثورة 25 يناير 2011.

وأضاف أن حالة الطوارئ التي تم فرضها لظروف استثنائية مؤخرا لا تعني التخلي عن احترام معايير حقوق الإنسان وضمان الكرامة الإنسانية.

وأكد رئيس حزب الدستور، على تضامنه الكامل مع أسرة الشهيد اللواء نبيل فراج، وتقديره لجهوده، وكذلك جهود ودماء كل أبناء الوطن من رجال الشرطة والقوات المسلحة، مجندين وضباط، ممن سقطوا شهداء، وبذلوا أرواحهم فداء لمصر وضمان تحقيق مستقبل أفضل لشعبها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان