إعلان

6 أبريل : ما حدث في '' كرداسة ''سلسلة في مواجهة الجماعات المسلحة

10:42 م الخميس 19 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

نعت حركة شباب 6 أبريل وزارة الداخلية في مقتل اللواء نبيل فراج مساعد وزير أمن الجيزة، خلال تطهير البؤر الإجرامية بمنطقة كرداسة قائلة على لسان متحدثها الإعلامي: ''ننعي كل شهداء الواجب بكل مكان.. سيناء كرداسة''.

وأضاف خالد المصري، المتحدث الرسمي باسم حركة شباب 6 أبريل، في تصريحات صحفية، الخميس، قائلًا: "لا يستطع أحد أن ينكر وجود عنف وجماعات مسلحة في بعض المناطق وسيطرتها عليها بشكل كامل ولابد من التحرك لوقف ذلك ولكن بالقانون مشدًا على أهمية التعامل بالقانون مع تلك الأحداث.

واسترسل "المصري" قائلاً: نحن ضد الأجرام ولكننا أبضًا ضد اصابة أو إلحاق الضرر بمصالح المواطنين خلال تلك العمليات، وماحدث هو سلسلة في مواجهة الجماعات المسلحة التي برزت مؤخرًا".

وكان الدكتور سيد مجاهد، نائب مدير مستشفى الهرم، قد قال إن مساعد مدير أمن الجيزة اللواء نبيل فرج، قد لقى حتفه بالمستشفى صباح اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف صباحًا، فور وصوله مصابًا خلال عملية اقتحام كرداسة، قائلاً: ''لقد جاء متوقف النفس وضربات القلب".

وأشار "مجاهد" في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، صباح الخميس، إلى أن الكشف الظاهري لمساعد مدير أمن الجيزة، أظهر إصابته بطلق ناري بالصدر ولكن ننتظر تقرير الطب الشرعي في تشخيصه لأسباب الوفاة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان