إعلان

بكري: لا بديل عن السيسي كرئيس لمصر.. و''الفراعين'' لعبت دورًا هاما

11:05 ص الخميس 19 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:

أكد الكاتب الصحفي مصطفى بكري رئيس تحرير صحيفة الأسبوع، أن اللحظة التاريخية التي تمر بها مصر تستوجب ترشيح وزير الدفاع الفريق أول عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية، لافتا إلى عدم وجود بديل - على حد قوله - للسيسي في اللحظة التاريخية التي تمر بها مصر.

وقال بكري في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''الحياة الآن'' المذاع على قناة ''الحياة''، صباح اليوم الخميس: ''مصر تريد رجل وطني وصادق ولا بديل عن السيسي في هذه اللحظة التاريخية ولا أحد يتكلم عن عسكرة الدولة فمصر في خطر وتتعرض لاستهداف في الداخل والخارج بجانب دخول معدلات الاقتصاد لمرحلة الخطر ووصول العجز في الموازنة ل225 مليار جنيه، فهو رجل مثقف وواعي ولديه عمق فكري وأيدلوجي والكاتب محمد حسنين هيكل كان منبهر به وبتفكيره''.

وانتقد مصطفى بكري لقاء الكاتب محمد حسنين هيكل بقيادات من حزب الحرية والعدالة، لافتا إلى أن هذه القيادات ''إرهابية'' - على حد قوله ولم تقم بأي إدانة أو استنكار لحادث الاعتداء على مكتبة هيكل واستباحة منزله على حد قوله.

واستنكر بكري إغلاق قناة الفراعين وترك قناة الجزيرة مباشر مصر، مضيفا :''الفراعين مهما كان لنا تحفظات على دورها ولكنها لعبت دور مهم لحشد الناس ليوم 30 يونيو بجانب مشاركة توفيق عكاشة في الكثير من المظاهرات''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان