إعلان

بعد فشل ''عصيان المترو''.. أنصار مرسي يلجأون لـ''عصيان عربية''

03:20 م الأحد 15 سبتمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

أعلن أنصار الرئيس السابق محمد مرسي تنظيم ما أسموه بـ"عصيان عربية" في الشوارع الرئيسية بمحافظتي القاهرة والجيزة، من الساعة الثانية ظهرًا وحتى الخامسة مساءً، وذلك لإحداث شلل بحركة المرور بالعاصمة خلال فترة الذروة التي تشهدها الشوارع في هذا التوقيت.

وطالب الداعون لـ"اعتصام المترو"، من كافة المواطنين الرافضين للانقلاب العسكري بالنزول بسياراتهم الخاصة في هذا التوقيت والقيام بجولة في شوارع القاهرة والجيزة، دون وضع أية لافتات تعبر عن انتماءاتهم السياسية.

ونشر الداعون للاعتصام، خريطة للشوارع التي يُفضل التجول بها والمعروفة بالتكدس المروري الشديد ومنها " شارع رمسيس - كوبري ٦ أكتوبر - صلاح سالم - عباس العقاد - قصر العيني - كوبري الجيزة - شارع الثورة - البحوث".

وأكد المهندس عبد الله فوزي، رئيس الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أن حركة القطارات بالخطوط الثلاثة منتظمة، مشيرًا إلى أنه ''لا توجد زيادة غير طبيعية في أعداد الركاب أو احتلال للمترو من قبل أنصار مرسي'' - بحسب قوله.

وأضاف فوزي، في تصريحات خاصة لـ''مصراوي''، اليوم الأحد، أن المترو مستعد للتعامل مع أي خروج عن القانون في أي لحظة، والتعامل مع كل من يحاول تعطيل حركة المترو بكل حزم وقوة على مدار اليوم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان