إعلان

نقيبة التمريض: وزيرة الصحة تزور الممرضة المصابة بطلق ناري

04:56 م الأربعاء 11 سبتمبر 2013

كتبت - مروة صابر:

قالت كوثر محمود نقيب التمريض، إن مها الرباط وزيرة الصحة والسكان، ستقوم بزيارة مستشفي المعادي العسكري، مساء الاربعاء؛ للاطمئنان على عبير قرني محمود الممرضة بعمليات مستشفي ببا، بمحافظة بني سويف والمصابة بطلق ناري بالرأس في حادث اعتداء بلطجية على المستشفي أمس الثلاثاء''.

وأضافت نقيب التمريض - في بيان لها - إن الوزيرة طلبت تقرير طبي عن حالة الممرضة المصابة، تمهيداً لاتمام إجراءات سفرها للخارج للعلاج علي نفقة الدولة، في حالة عدم إستقرار حالتها الصحية. مشيرة إلى أن شقيقة المصابة وزوجها وإبنتها قامت بزيارة وزيرة الصحة اليوم.

وتابعت كوثر أن وزيرة الصحة شكلت لجنتين فنية وإدارية للتحقيق في الواقعة لكشف ملابساتها، وأشارت إلى أن الوزيرة كلفت هشام عطا رئيس قطاع العلاجي بزيارة الممرضة المصابة واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان شفائها بشكل عاجل وعودتها لعملها.

وكشفت النقيبة عن تكليف الهيئة القانونية، بالنقابة بعمل محضر بالوقعة ومقاضاة المعتدين على الممرضة والأطقم الطبية بالمستشفي، مضيفة إنها سترافق وزيرة الصحة بزيارتها اليوم للممرضة.

وذكرت النقيبة إنها قامت بزيارة الأطقم الطبية بالمستشفي ومدير الأمن ومحافظ بني سويف لتأمين المستشفيات بالمحافظة لتمكين الفريق الصحي من القيام بدورة المهني.

وقالت أنها خاطبت وزير الداخلية و27 محافظ ومدير للأمن علي مستوي الجمهورية لتأمين المستشفيات وحماية الأطقم الطبية من اعتداءات البلطجية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان