إعلان

''السيسي'' يناقش الأوضاع المصرية والإقليمية مع نائب قائد القوات المسلحة الإماراتي

08:49 م الأحد 01 سبتمبر 2013

كتب- أحمد الشريف:

إلتقى الفريق أول عبدالفتاح السيسي، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة، الفريق أول الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، والوفد المرافق له الذى يزور مصر حالياً.

وتناول اللقاء مناقشة الوضع الداخلي على الساحتين المصرية والإقليمية، وتجديد الدعم الإماراتي حكومة وشعباً ووقوفهما جنباً إلى جنب مع الشعب المصري للخروج من الأزمة الراهنة التي تمر بها البلاد والاستمرار بخطى ثابتة فى تنفيذ خارطة المستقبل فى مصر.

ومن جانبه، أشاد الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بالدور الوطني للجيش المصري فى تلك المرحلة الصعبة والمعقدة التي استطاع خلالها أن يعبر بمصر إلى بر الأمان، مؤكداً على أن الشعب المصري مدرك لحجم التحديات التي تحيط به وأعرب عن ثقته فى تحمل مصر الشقيقة مسئولياتها الوطنية والتاريخية فى المرحلة المقبلة.

ويأتي تلك الزيارة فى إطار العلاقات العميقة والتاريخية التي تربط بين مصر والأمارات، والحرص على تعزيز العلاقات فى كافة المجالات السياسية والاقتصادية والأمنية.

يذكر أن اللقاء حضره الفريق صدقي صبحي، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة والسفير الإماراتي بالقاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان