إعلان

بالفيديو.. الجيش ينشر نتائج الحملة الأمنية الأخيرة في سيناء

04:37 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

كتب- أحمد الشريف:

قال المتحدث باسم القوات المسلحة، إن الحملة الأمنية التي يشنها الجيش في سيناء بالتعاون مع وزارة الداخلية أسفرت عن مقتل 60 مسلحًا وإصابة العشرات، بجانب القبض على 103 آخرين منذ 5 يوليو وحتى الآن.

وأوضح المتحدث، في بيان نشر على صفحته على فيس بوك، أن ''إجمالي خسائر العناصر الإرهابية على أثر تبادل إطلاق النيران مع عناصر التأمين 124 فردًا، من بينهم 60 قتيلا و64 مصابا''، مضيفا أن المواجهات وقعت في مناطق ''درب القواديس - السبيل - رفح - الشيخ زويد - البنك الأهلي - حي الكوثر - الجورة - المطار''.

وتابع أن إجمالي الأفراد المقبوض عليهم وصل إلى 103 أشخاص، جاري التحقيق معهم بواسطة الجهات المختصة، لافتا إلى أنه تم القبض عليهم في مناطق ''الجورة - درب القواديس - أبو طويلة - المزرعة - الشيخ زويد - المحاجر - جنوب المساعيد - المطار - الريسة - الكوثر - قسم ثان العريش - عمارات الصفا برفح - البنك الأهلي''.

وقال إن ''القوات المسلحة قامت بتدمير 102 نفقا و40 بيارة مواد بترولية كانت معدة لتهريبها إلى قطاع غزة بإجمالي 2.7 مليون لتر بنزين و سولار''.

وأضاف أن القوات قامت بتدمير 4 منازل كانت تستغلها العناصر الإرهابية كأوكار للاختباء فيها والتخفي بداخلها لتنطلق من خلالها لشن عملياتها الإرهابية.

وصعد مسلحون في شمال سيناء الهجمات على قوات أمن وأهداف أخرى منذ أن عزل الرئيس السابق محمد مرسي، يشنون هجمات شبه يومية وقتلوا نحو 40 شخصا.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان