إعلان

6 أبريل تطالب الرئيس والحكومة بموقف صارم بشأن التدخلات الأجنبية

02:40 م الأربعاء 07 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

أعلنت حركة 6 أبريل "الجبهة الديمقراطية" رفضها للتدخل الأجنبي في شئون البلاد الداخلية، ومحاولة الوقوف فى وجه إرادة الشعب المصري، مؤكدة أنها ترفض تصريحات ماكين حول الوضع فى مصر.

وأكد "مصطفى الحجرى" المتحدث الإعلامي للحركة عبر بيان اليوم الأربعاء، أن ما يحدث من الغرب الأن أصبح تدخل واضح فى شئون مصر الداخلية وأنتقل إلى مرحلة من مراحل محاولة فرض الوصاية على الشعب المصري وحكومته والتصدي لإرادة الشعب في الخلاص من حكم الإخوان المسلمين - التي تمثل أقوى حلفائهم وحافظي مصالحهم بالبلاد- والسعي نحو تحويل الشأن الداخلي بمصر إلى ازمة دولية تحتاج إلى التدخل الدولي وحينها يبدأ مخططهم للتقسيم وفرض الوصاية وهو المرفوض تماما والذى لن يقابل بأي تهاون.

وتابع البيان: "تصريحات ماكين بأن ما يحدث في مصر هو انقلاب عسكري مرفوض تمامًا، ليس لمحتواها لكن لأن ماكين تخطى حدوده فيما كان مسموحا له من زيارته لمصر للاطلاع على الأوضاع إلى محاولة التدخل وفرض الوصاية والتبعية الأمريكية.

وأشار الحجري، إلى أن تلك التصريحات أو التوجيهات الخارجية لا تعنى الشعب المصري في شئ، ولن تؤثر على قراره، مؤكدًا أن الحركة ستنظم عددا من الفاعليات الفترة القادمة ضد هذا التدخل السافر.

وأكد أن الحركة تطالب الرئيس المؤقت عدلي منصور وحكومته برئاسة الببلاوي بالتصدي بجدية أكثر لمحاولات التدخل الأجنبي وفرض الوصاية على مصر، وتحويل الأزمة الداخلية إلى لأزمة دولية كسوريا أو ليبيا حينها تستطيع كل الأطراف الغربية والأجنبية التدخل في شئوننا وأن تقتصر الزيارات الأجنبية على تفهم وشرح الوضع الحالي فقط ورفض اى شكل من اشكال تدخلهم في الشأن الداخلي أو إجراء أي مقابلات أو مفاوضات مع أحد بخلاف السلطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان