إعلان

باسم يوسف: أتمنى لمن في السلطة التألق مثل مرسي لتسهيل المهمة

06:32 م الثلاثاء 06 أغسطس 2013

كتبت - سحر عزام:

أعلن الإعلامي الساخر باسم يوسف عودة برنامجه ''البرنامج '' في حلقات الموسم الجديد في شهر سبتمبر القادم، مبديا دهشته من مطالبة أنصار الرئيس السابق محمد مرسي منه السخرية من محمد البرادعي أو عبدالفتاح السيسي رغم تعاملهم معه كعدو ومطالبتهم بإنهاء برنامجه الساخر.

وقال يوسف في تغريدات عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر) اليوم الثلاثاء :'' أتمنى ممن هم في السلطة الآن ان يتألقوا مثل (الرئيس السابق محمد مرسي) لتسهيل المهمة لنا''.

وأضاف يوسف أن الوصول لمستوى ''فضائح مرسي'' صعب على أي شخص، مشيرا إلى أنه مهما سخر ممن هم في السلطة الآن سيقول البعض ''ليس كما كنت تفعل مع مرسي والإخوان''.

وبرر يوسف ذلك بالقول إن مرسي والإخوان ''كانوا فضيحة'' لكن لم يكن أحد يتحدث.

وقال باسم يوسف ''اوعدكم لو السيسي قال درنك و درايفينج و لو البرادعي حبرش اكيد حييجوا في البرنامج. قلتلكم التحدي صعب، الغريبة ان من طعنوا و شوهوا فيا و تمنوا انهاء برنامجي يطالبونني بأن أهاجم الطرف الآخر، الم تعتبروني عدوا؟ يبقي ماتتوقعش مني حاجة، انا لم اطالب خالد عبد الله و خميس بالتريقة على الإخوان. كل واحد حر في برنامجه. كل واحد له قناعته''.

وتهكم باسم يوسف على من يتحدونه بمهاجمة البرادعي أو الفريق السيسي قائلا :'' أطالب البرادعي بالحبرشة والسيسي بالكلام عن الحارة المزنوقة و الببلاوي بالكلام عن غسل الصدور عشان نحافظ على مستوانا''.

وتابع يوسف ''إنه التحدي، الموضوع مش بس إن الإخوان كانوا في السلطة الموضوع انهم كانوا مادة خصبة جدا. راجع حوارات البرادعي فرست نوت اجانست مرسي''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان