إعلان

وزير الأوقاف يؤكد أهمية الصفح بين المصريين بمناسبة ليلة القدر

12:13 ص الإثنين 05 أغسطس 2013

كتب - أحمد حجي:

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أهمية الصفح والعفو والأخوة بين أبناء الشعب المصري خاصة ونحن نحتفل بليلة القدر المباركة ومكانتها الهامة لقبول العفو والسماحة ونبذ العنف.

وشدد وزير الاوقاف فى كلمته خلال الاحتفالية التي نظمتها الوزارة مساء الأحد، بالجامع الأزهر بمناسبة ذكرى ليلة القدر وحدة المؤسسة الدينة فى مصر والتنسيق والتعاون الكامل بين مشيخة الأزهر ووزارة الأوقاف ودار الافتاء المصرية.

وأشار وزير الاوقاف إلى أن الأزهر سيظل رمز الوسطية والاعتدال كما كان قبل 1000 عام بعلمائه ومشايخه ومنهجه الذى يسع الجميع.

وهنأ وزير الاوقاف، المصريين والأمة الاسلامية، باسم رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء وشيخ الأزهر، بمناسبة الاحتفال بليلة القدر، معربا عن أمله فى أن ينعم الله على مصر بالخير والأمن.

من جانبه أعرب الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، عن أمله فى أن ينتصر المسلمون على خلافاتهم ونزعاتهم فى شهر رمضان الذى شهد العديد من الانتصارات كما وقع فى بدر الذى كان فيه العفو أكبر من القوة، واشار فى كلمته فى الاحتفال بليلة القدر الى ضرورة توحيد الصف ونبذ الشقاق ونحن نحتفل بليلة القدر.

وبدوره أكد الدكتور عباس شومان، أمين هيئة كبار العلماء بالأزهر وحدة الأمة الإسلامية فى مواجهة ما تتعرض له، مطالبا الأمة بالتصالح حتى ﻻ تتفرق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان