إعلان

بالفيديو - وزير التربية والتعليم: تعيين كواد عسكرية بالوزارة لضمان سرية المعلومات

11:04 ص الثلاثاء 27 أغسطس 2013

كتبت - عبير القاضي:

قال الدكتور محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم، إن التعديلات التي أجريت في الوزارة جاءت لصالح العملية التعليمية، لتكوين فريق عمل ينهض بدوره في العملية التعليمية، وعمل نقلة حضارية وتكنولوجية، للتعليم في مصر.

وأضاف أبو النصر خلال مكالمة هاتفية ببرنامج "الميدان" على فضائية التحرير، أمس الاثنين، أنه لابد من وضع كوادر عسكرية في مناصب هامة في الوزارة لضمان سرية المعلومات، حتى لا يتم تسريب المعلومات وتبدأ الحملة الشرسة على القرارات الصادرة من قبل الوزارة، وتم تعيين اللواء نبيل عامر مستشارا للوزير لتنميه الموارد، واللواء ماجد المناديلي رئيسا الإدارة المركزية لادارة شؤون مكتب الوزير.

وأوضح أنه اختيار اللواء نبيل عامر لسابق خبرته في ادارة المشروعات القوات المسلحة، وقام بالتبرع لوزارة التربية والتعليم بمصنع لانتاج الحاسب اللوحي كمساهمة من القوات المسلحة المصرية في تطوير التعليم بمصر، وعندما تولى منصبه في الوزارة تعاقد مع ثلاثة مصانع أخرى، وبذلك أصبح ما أدخله للوزارة 6 مليون جنيه.

وأشار أبو النصر أنه سيتم تطبيق التطورات التكنولوجية للمناهج الدراسية بوضع "الحاسب اللوحي" في 6 محافظات كخطة مبدئية في سبتمبر المقبل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان