إعلان

رئيس هيئة تنشيط السياحة: المناطق الشاطئية في مصر آمنة تمامًا

05:04 م الإثنين 26 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

ناشد رئيس هيئة تنشيط السياحة السفير ناصر حمدي، المشاركين في الملتقي العالمي للشباب -الذي عٌقد في شرم الشيخ خلال الفترة من 16 إلى 25 أغسطس الجاري- بنقل الصورة الحقيقية التي شاهدوها أثناء تواجدهم في شرم الشيخ، والتي تؤكد أن المناطق السياحية الشاطئية في مصر آمنة تماما وأن مصر قادرة على استضافة الأحداث الهامة.

وتضمنت فعاليات الملتقى والذي حضره حوالى 1500 فرد ممثلين عن 113 دولة، عددًا من الأنشطة من أهمها تنفيذ ورشة عمل لتنشيط السياحة في مصر، إلى جانب عرض مقترحات وزارة السياحة لمناقشة سبل تطوير صناعة السياحة في مصر مع المشاركين.

أقام الملتقى، المنظمة الدولية لشباب الدارسين في مجالات العلوم والاقتصاد والتجارة ''AICSEC''، من خلال الجمعية المصرية للتبادل الشبابي الدولي.

وفي نهاية فعاليات الملتقى، قام اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، والسفير ناصر حمدي رئيس هيئة تنشيط السياحة ''نيابة عن وزير السياحة''، وهاني عزيز رئيس جمعية محبي مصر السلام؛ بتسليم شهادات تقدير لعدد من المشاركين في هذا الملتقى والذين تم تكريمهم كسفراء شباب شرفيين لمصر.

الجدير بالذكر أن الجمعية المصرية للتبادل الشبابي للدول، تأسست بمصر عام 1974 وهيّ الجناح المصري لمنظمة ''AICSEC'' العالمية، التي تعد أكبر جمعية دولية للشباب في العالم تحت رعاية اليونسكو وتهتم بالموضوعات التي تتعلق بالشباب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان