إعلان

سكينة فؤاد تعلن تأييدها لجميع إجراءات تنفيذ خارطة الطريق

05:41 م الأربعاء 21 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- جهاد الشبيني:

أدانت الكاتبة سكينة فؤاد، مسشارة الرئيس لشؤون المرأة، ما قالت إنه بيانات ومعلومات مغلوطة لا تقدم الحقيقة بشأن ما قامت به القوات المسلحة والشرطة في مواجهة ما أسمته ''مخطط من أشرس مخططات الإرهاب الدولي''، في إشارة إلى فض اعتصام جماعة الإخوان المسلمين في ميداني رابعة والنهضة.

ورفضت فؤاد، الأربعاء، أثناء كلمتها في المؤتمر الصحفي الذي عُقد المجلس القومي للمرأة لمناقشة الانتهاكات التي تعرضت لها المرأة في عهد الرئيس السابق محمد مرسي، ما وصفته بـ''جميع محاولات التدخل في شئونها الداخلية وما يمس السيادة المصرية''.

وشددت مستشارة الرئيس على أنها تؤيد ما تم اتخاذه من قرارات وإجراءات في سبيل تنفيذ خارطة الطريقة التي أعلن عنها عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، قائلة إنها ''تعيد الثورة المصرية إلى مسارها الصحيح الذي طالب به الثوار منذ الأيام الأولى للثورة''، على حد تعبيرها.

ووجهت الروائية سكينة فؤاد التحية إلى جميع الدول التي رأت أنها ''قدمت الدعم والتأييد لموقف الشعب المصري في حربه ضد الإرهاب وفي حقه في الحفاظ على ثورته وتحقيق أهدافها في العيش والحرية والعدالة والكرامة الإنسانية''، حسبما عبَرت.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان