إعلان

ننشر تفاصيل اجتماع موسى بالمستشار الإعلامي للرئاسة لبحث الأزمة الراهنة

05:29 م الثلاثاء 20 أغسطس 2013

كتب- محمد سعيد:

استقبل عمرو موسى، في مكتبه أحمد المسلماني، المستشار الإعلامي لرئيس الجمهورية، الذي أتى مكلفاً من الرئيس المؤقت المستشار عدلي منصور، بالقيام بعدد من المشاورات مع القوى السياسية والرموز الوطنية بدأها مع موسى.

استغرق اللقاء قرابة الساعتين، نقل فيهما المسلماني تقدير الرئيس عدلي منصور، لموسى والدور الوطني الذي يقوم به لدعم موقف مصر عربياً ودولياً.

كما دار النقاش حول الوضع الداخلي المصري وسبل الحل، والمشهد الدولي الذي أصبح حاضراً ويلعب دوراً رئيسياً في الأوضاع.

وتطرق النقاش بين موسى والمسلماني، إلى قواعد اختيار لجنة الخمسين لكتابة الدستور، وآراء موسى بشأنها. كما عرض موسى نتائج الاتصالات واللقاءات الدولية التي قام بإجرائها مؤخراً لدعم الموقف المصري على الصعيد الدولي في ضوء الاجتماع المرتقب لوزراء خارجية الاتحاد الأوروبي بشأن مصر غداً.

وقد عقد موسى والمسلماني، مؤتمراً صحفياً عبر فيه موسى عن شكره وتقديره للرئيس منصور لبداية هذه المشاورات، كما عبر عن ثقته في الخطوات الثابتة التي تمضي فيها مصر على خارطة الطريق، كما عبر عن سعادته بالموقف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم مصر سياسياً واقتصاديا، معتبرا أن هذه بداية جديدة تقف مصر وخلفها أشقاؤه العرب الذين سوف يتداعون جميعاً لدعمها في الحرب ضد الإرهاب والتطرف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان