إعلان

الغرف التجارية تخاطب 30 ألف اتحاد عالمي لتوضيح ما يحدث بمصر

06:13 م السبت 17 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (د ب أ):

تقدم رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية أحمد الوكيل، بالشكر للدول التي ''تفهمت ما يحدث في مصر ودعمت تمسك أبناء مصر وتطلعهم إلى تحقيق المزيد من الديمقراطية التي نصبوا إليها جميعاً، و كذلك الدول الصديقة التي لم تتفهم نظراً لوصول معلومات مغلوطة أو غير كاملة لها''.

وقال الوكيل في بيان صحفي السبت، إن هذه الدول لم يتضح لها أن ما يحدث اليوم هو ''إرهاب مسلح''، عانت منه تلك الدول نفسها مرارًا، واضطرت حماية لأبناء وطنها أن تتخذ إجراءات أشد وأعنف مما يحدث في مصر، وأن الجميع يبذلون قصارى جهدهم لعودة مصر كما كانت دائماً بلد الأمن والأمان والسماحة والوفاق.

وصرح الوكيل بأن الاتحاد بدأ في مخاطبة أكثر من 30 ألف اتحاد وغرفة في مختلف دول العالم لتوضيح الصورة بشفافية كاملة لتحريك دعم مجتمع الأعمال في تلك الدول مع حكوماتها.

وأضاف الوكيل ''أن شراكتنا التجارية والاستثمارية مع دول العالم كافة لا علاقة لها بالسياسة، فمصر ستظل داعمة للمستثمر الأجنبي، الذي خلق فرص عمل لأبناء الوطن، بغض النظر عن جنسيته، وموقف دولته السياسي، ومصر أيضاً حريصة كل الحرص على احترام اتفاقياتها التجارية الدولية''.

وتابع ''أنه لا مجال للمزايدات السياسية فيما يخص الاقتصاد والتجارة والاستثمار والتي تمس صميم جميع الجوانب الحياتية لأبناء مصر، فكافة شركائنا في التنمية كانوا وسيظلون دولا صديقة، وعلاقاتنا الاقتصادية ستستمر، بل ستتنامى مع كافة دول العالم، تلك التي دعمت سعينا للديمقراطية وحربنا ضد الإرهاب، أو تلك التي لم تتفهم حقيقة الموقف بعد''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان