إعلان

''جبهة الإنقاذ'' تعلن مشاركتها في جمعة ''اللجان الشعبية'' لحماية الوطن

09:15 م الخميس 15 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلنت جبهة الإنقاذ الوطني، دعمها القوي للدعوة التي أطلقتها حركة تمرد للمصريين لتشكيل لجان شعبية في كل أرجاء الوطن، غدًا الجمعة، حاملين علم بلادهم الذي يستظل به كل من يعيش على أرض مصر.

وأضافت الجبهة، في بيان لها، أن هذا الدعم جاء بناءً على رفضها القاطع لعمليات الإرهاب الواضحة التي يقوم بها أنصار جماعة الإخوان منذ فض الاعتصامات التي وصفتها الجبهة بـ''غير الشرعية'' في رابعة العدوية والنهضة، مدينة بكل قوة أي عنف يؤدي إلى قتل مصريين.

وتقدمت الجبهة، بخالص العزاء لأسر كل من سقطوا ضحايا أمس، من المدنيين ورجال الشرطة، والذين تجاوز عددهم وفقا للإحصاءات الرسمية 525 مواطنا ومواطنة في كل أرجاء الوطن، منهم نحو 50 على الأقل من ضباط وجنود الشرطة.

وأكدت الجبهة، أن ملايين المصريين الذين خرجوا في 30 يونيو، لاستعادة أهداف ثورة 25 يناير المجيدة، وصمموا على ضرورة رحيل النظام الإخواني الفاشل، يتطلعون لوقف نزيف الدماء، والوقوف بحزم في وقف العنف المدان الذي يمارسه أنصار جماعة الإخوان لإرهاب الوطن بأكمله، والاحتفاظ به رهينة في سعي واضح لخدمة مصالحهم السياسية فقط.

وتابعت الجبهة قائلة: ''لقد أكد قادة الإخوان زيف كل مزاعمهم بشأن سلمية احتجاجاتهم، وفي اللحظة التي بدأت فيها قوات الأمن فض الاعتصامات غير الشرعية، انطلقت سلسلة من العمليات البشعة لحرق الممتلكات العامة كوزارة المالية، وأقسام الشرطة ومقار المحافظات، إلى جانب التطور والأخطر وهو استهداف كنائس ومنازل المسيحيين المصريين في محافظات بني سويف والمنيا وسوهاج وأسيوط، وتواصلت الاعتداءات الغاشمة اليوم بإحراق محافظتي الجيزة والفيوم والمزيد من الكنائس''.

وأكد الجبهة، أنها ستشارك ملايين المصريين في لجان شعبية في كل المدن والقرى والنجوع لحماية الوطن، والممتلكات العامة والخاصة، والمساجد، والكنائس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان