إعلان

مساعد وزير الداخلية: انتظرنا المساعي الدولية لفض اعتصام رابعة حقنًا للدماء

08:35 ص الثلاثاء 13 أغسطس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال اللواء عبدالفتاح عثمان، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، إن وزارة الداخلية وضعت خطة لفض اعتصام محيط مسجد رابعة العدوية لكن بعض المساعي والتدخلات الدولية في إطار المواءمة السياسية تم استخدامها لفض الاعتصام بدون أي اشتباكات وحرصاً على الدماء المصرية.

وأضاف عثمان في مداخلة هاتفية لبرنامج '' الشعب يريد'' المذاع على فضائية ''التحرير''، الاثنين، إن وزارة الداخلية على أهبة الاستعداد وفي القريب العاجل سينتهي هذا الاعتصام بعدما تقدمت العديد من الشكاوى ضده.

وتابع ''من المناسب عدم الاصطدام مع الحشود حتى لا تحدث نتائج قد تكون غير سلمية ينتج عنها ردود فعل غير مرجوة، وسبق أن أكدنا أنه لا ملاحقة لأي من المواطنين المعتصمين في رابعة العدوية، بل سيتم توفير وسائل مواصلات آمنة من الاعتصام للقطارات على أن يبرز المواطن بطاقته الشخصية، ومَن لا يمتلك فستوفر له الداخلية فرصة استخراج بطاقة شخصية على الفور''.

وأكد على أهمية أن يقوم كل صاحب عقار في محيط رابعة العدوية بتفتيش أسطح العقارات حتى لا يتم اخفاء أي أسلحة أو أي أشياء تهدد السلم والأمن العام، مطالباً بضرورة إصدار أي مبادرة تنهي الأمر سلمياً لأن الجميع أبناء الوطن مصر، ووزارة الداخلية لا تخاصم أي أحد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان