إعلان

عمرو موسى: أحداث الحرس الجمهوري ''فتنة''.. ودعوات التصعيد ''مسمومة''

01:54 م الإثنين 08 يوليو 2013

كتب- محمد سعيد:

قال عمرو موسى، رئيس حزب المؤتمر والقيادي بجبهة الإنقاذ الوطني، إن ما حدث أمام الحرس الجمهوري، فجر اليوم، فتنة يجب وقفها فورًا، والدعوات لتصعيد الصدام دعوات مسمومة تهدف إلى إثارة الفوضي في البلاد.

وأضاف موسى، في بيان له، اليوم الاثنين، أن مهاجمة القوات المسلحة ومقارها ومحاولات تشويه دورها أمر مرفوض، مطالبًا القوات المسلحة بعرض أحداث، فجر اليوم، بالكامل على الشعب لمعرفة الحقيقة وإجراء تحقيق فوري وطرح نتائجه علي الرأي العام.

وشدد موسى، على أن مصر تحتاج إلى الاستقرار ولا تتحمل الفوضي، مؤكدًا أن التحريض على الفوضى وإسالة الدماء أمر لا يمكن قبوله أو تركه دون إجراءات توقف هذا الانهيار في الموقف، فالحرب الأهلية تبدو ارهاصاتها متصاعدة وتدفع إليها جهات غير مسئولة.

وتابع موسى: ''لابد إلى اجتماع أهل العقد والحل في البلاد للتشاور في المنزلقات المحيطة بمصر، أطالب بسرعة تشكيل حكومة انتقالية وأن تكون حكومة تكنوقراط محايدة بعيدًا عن التحزب والاقصاء لفك الاحتقان المتزايد''.

ودعا رئيس حزب المؤتمر والقيادي بجبهة الإنقاذ، الرئيس المؤقت إلى عقد اجتماع مع مختلف القوي السياسية، مؤكدًا أنه لا أحد مفوض للحديث باسم الجميع في هذه اللحظات الحرجة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان