إعلان

مختار نوح: مرسي استخدم سياسية الأرض المحروقة

02:57 ص الإثنين 08 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قال مختار نوح، عضو المكتب السياسي لحزب مصر القوية، القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، إن جماعة الإخوان وأنصار محمد مرسي يمشون في طريق يلقي بالدعوة السلمية إلى الجحيم.

وأضاف نوح، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج "الحدث المصري" عبر شاشة "العربية الحدث"، مساء الأحد، أن الرئيس السابق محمد مرسي منذ توليه الحكم تعمد الانفراد بالرأي والبعد تماماً عن مبدأ الشورى.

وأوضح عضو المكتب السياسي لحزب مصر القوية، أن الأسبوع الأخير لمرسي استهلك جميع البدائل والحول الممكنة للخروج من المأزق الذي وضع نفسه فيه، مشيراً إلى أن استخدامه لجماعته وأنصاره في القيام بأعمال العنف بالشارع المصري بمثابة سياسة "الأرض المحروقة".

وأكد القيادي السابق بجماعة الإخوان المسلمين، أن جماعة الإخوان ستحافظ على كيانها بفضل رجوعها لأفكار المرشد الثالث للجماعة عمر التلمساني، منوهاً أن الجماعة تم هدمها حالياً وتحتاج لإعادة بناء.

وشدد عضو المكتب السياسي لحزب مصر القوية، على أن ما حدث من شحن خاطئ لشباب الإخوان أدى لنتائج سلبية منها ارتفاع وتيرة العنف مثل واقعة إلقاء بعض الشباب من أعلى أسطح أحد العقارات بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية.

ودعا نوح، لعقد مناظرة على الهواء مباشرة مع اللذين يتمسكون برأيهم بالتواجد باعتصام رابعة العدوية لتأييد الرئيس السابق محمد مرسي، مؤكداً أن مرسي أهدر المال العام بشكل كبير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان