إعلان

بالفيديو.. أحمد عكاشة: الإرشاد يتعامل بمبدأ الحرمان الحسي مع أعضائه

11:59 ص الثلاثاء 30 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال الدكتور أحمد عكاشة، رئيس الجمعية المصرية للطب النفسي، إن فكر جماعه الإخوان المسلمين يعتمد على السمع والطاعة، مشيرا إلى أن قتلهم للأبرياء سبب وراء دخولهم الجنة على حسب اعتقادهم.

وأضاف عكاشه خلال استضافته ببرنامج "الشعب يريد" المذاع على فضائية "التحرير" الإثنين، أن المخابرات العامة عندما تقبض على أحد الجواسيس تتعامل معه بمبدأ الحرمان الحسي، حتى ينهار فكريا وجسديا، وهذا ما يفعله مكتب الإرشاد مع أعضائه، حيث أنه يستطيع أن يغير الأنماط الفكرية والمنظومات المعرفية في عقول كل الأعضاء المنتميين للحزب لتحقيق أهدافه.

وتابع أن جماعة الإخوان المسلمين أصابهم وباء السلطة، وأن اعتصامهم في ميدان رابعه العدوية هدفه السلطة وليس الإسلام، وأن قيادات الإخوان شخصيات راديكالية متطرفة غير قابله للحوار يؤمنون بالرأي الواحد، وفى سبيل السلطة يجدوا تبريرات وعمليات دافعيه لا شعورية.

وأشار إلى أن المشهد الحالي بعد ثوره 30 يونيو مرتبك نفسيا، وهناك حالة فوضوية تسود البلاد، ويجب على السلطة الحاكمة أن تسرع في وجود استقرار عام للبلاد للنهوض بالاقتصاد المصري من جديد.

وأوضح عكاشه أن الفريق عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، شخصية العسكرية مبرمجة على الحفاظ على البلاد والإتقان والانضباط والمصداقية، كما أنه يتمتع بشعبيه وحب من الشعب المصري الأصيل.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان