إعلان

''النور'' يطالب بتشكيل لجنة تقصي حقائق محايدة في أحداث المنصة

10:15 م السبت 27 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

استنكر المهندس جلال مرة، أمين عام حزب النور، أحداث العنف الأخيرة التي شهدها الشارع المصري ووصفها بـ ''الإجرام المنظم المخالف لكل الأعراف الشرعية والدستورية والقانونية''.

وحمل مرة، في بيان له مساء اليوم السبت، الأجهزة المسؤولة في الدولة، مسؤولية الأحداث، قائلًا: ''مذبحة طريق النصر تشكك في نواياهم، وإن لم تكن تشكك في نواياهم فإنها تشكك في قدرتهم علي إدارة البلاد وأخذ الوطن إلي بر الأمان''.

وتساءل أمين عام حزب النور: ''من الذي جاء بالبلطجية إلي هذا المكان ومن الذي زودهم بالأسلحة، ومن الذي أعطاهم الفرصة للوقوف علي المباني والتحرك بحرية، فأين قوات الأمن، وأين الأكمنة الأمنية المنتشرة في ربوع مصر، وهل غيمت الأكمنة أمام هؤلاء المجرمين والبلطجية أم أنهم كانوا يلبسون طقية الإخفاء؟''.

وطالب مرة، سرعة القبض على المتورطين في أحداث العنف، والمحرضين عليها، قائلًا: ''الظلم لن يطول والحقيقية لابد أن تظهر، ولابد من معرفة من يقف وراء تلك الأعمال الإجرامية الإرهابية، ومن يفعل ذلك سيقع تحت مقصلة التاريخ والشعب، ولن يرحمه أحد أبدا مهما كانت قيمته''، مشددًا علي ضرورة ندب قاضي للتحقيقات للتحقيق في هذه الأحداث التي وصفها بـ ''الجرائم''، وتشكيل لجنة تقصي حقائق من أفراد وطنين محايدين لتقديم المجرمين ومن يقف ورائهم للعدالة.

وإختتم مرة، حديثه قائلًا: على كل القيادات أن تتقي الله، وأن تنظر لمن سبقهم فإن الجزاء والعقاب لن يتأخران طويلا فهذه سنن الله في كونه''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان