إعلان

اليزل: الشعب سطر ملحمة جديدة فى تاريخ البشرية بتظاهرات جمعة ''لا للإرهاب''

09:06 ص السبت 27 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أشاد اللواء سامح سيف اليزل الخبير العسكري بخروج الشعب المصرى في جمعة (لا للإرهاب) عن بكرة أبيه وبأعداد تفوق الأعداد التى أبهرت العالم فى تظاهرات ٣٠ يونيو لاستكمال ثورة 25 يناير تلبية لدعوة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول عبد الفتاح السيسى لرفض الإرهاب.

وقال الخبير العسكري من على المنصة الرئيسية فى الاتحادية، الجمعة، إن الرسالة الليلة الماضية التى أراد الشعب المصرى توصيلها تلقتها قيادة القوات المسلحة بالفعل ، والعالم أجمع تلقاها برفض الشعب المصرى لكافة أشكال العنف والإرهاب وتفويضه للقوات المسلحة من أجل مقاومة هذا الخطر المحدق بالبلاد.

واعتبر اليزل أن هذا اليوم من الأيام التاريخية فى العالم أجمع والتى ضرب بها الشعب المصرى المثل فى السعي إلى السلام والتآخي بين أبنائه ورفضه للإرهاب والعنف.

وأشاد بقرع الكنائس لأجراسها تضامنا مع المسلمين فى وقت أذان المغرب واحتفالا بشهر رمضان معهم ، حتى أن المسيحين شاركوا المسلمين صيام هذا اليوم ، مشيرا إلى أنها المرة الأولى فى تاريخ البشرية التى تحدث مثل هذه الواقعة وهى تدل على التآخى بين مسلمي ومسيحي مصر.

وأكد أن كل أبناء الشعب المصرى يجب أن يفتخروا بكونهم مصريون وينتمون لهذا البلد بعد أن سطر الشعب هذه الملحمة التاريخية والتي لم تكن الأولى ولن تكون الأخيرة مع شعب عظيم مثله والذى دائماً ما يضرب المثل عبر التاريخ لكل شعوب العالم فى تحركاته وثوراته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان