إعلان

زعزوع: مليونية ''لا للإرهاب'' تمنح السائح الثقة لزيارة مصر

07:26 م الجمعة 26 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- (أ ش أ):

أشاد وزير السياحة هشام زعزوع، بمشاركة المصريين في جمعة ''لا للإرهاب'' التي أطلقها الفريق أول عبد الفتاح السيسي القائد العام للقوات المسلحة النائب الأول لرئيس الوزراء وزير الدفاع والانتاج الحربي، مشيرًا إلى أن تدفقات المواطنين إلى الشوارع تؤكد أن شعب مصر كله ضد الإرهاب والعنف ويدعم الاستقرار ويعمل من أجله.

وأكد الوزير، في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الجمعة، أنه سيشارك في الفعاليات بنفسه، وأن القطاع السياحي برمته يفوض القوات المسلحة والشرطة في مقاومة الإرهاب الأسود الذى عانت منه مصر كثيرًا، مشددًا على أن تلك الفعاليات تعود على الساحة مصرية بالنفع لأنها تُعيد الأمن للشارع وتمنح السائح الثقة في زيارة مصر.

وقال إن الوزارة نظمت العديد من الفعاليات الهامة بالتعاون مع الاتحاد المصري للغرف السياحية والغرف المختلفة للمشاركة في فعاليات اليوم لدعم الموقف ضد الإرهاب والعنف، مؤكدًا أن الوزارة ستقوم بالتعاون مع شركة القاهرة للصوت والضوء بإضاءة أهرامات الجيزة غدًا السبت استكمالا لفعاليات اليوم، لتوجيه رسالة إلى العالم تقول ''الأهرامات والفراعنة ضد الإرهاب'' وتدعو العالم لمساندة الشعب المصري في حربه ضد الإرهاب، وأخرى مثلها على مجمع التحرير.

واعتبر زعزوع أن خروج الشعب المصري بجميع طوائفه عن بكرة أبيه في أعداد تفوق تلك التي خرجت في 30 يونيو الماضي والتي شهد لها العالم أجمع ليؤكد أن الشعب المسالم الوسطي ينأى بنفسه عن العنف والإرهاب ويدعو للسلام والتسامح.

وأكد الوزير أن كافة المناطق السياحية آمنة تمامًا ولم يتعرض سائح واحد إلى أي اعتداء.

ووصف وزير السياحة الجموع المصرية الحاشدة التي خرجت اليوم ضد الإرهاب بالعظيمة، وأن مطلبها الذي حققته القوات المسلحة هو رفض الإرهاب ومقاومة العنف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان