إعلان

العريان: حبس الرئيس الشرعي االعريان: حبس الرئيس الشرعي المنتخب يوضح النظام ''الفاشي العسكري المتخبط''

10:46 ص الجمعة 26 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتب - محمد مكاوي:

أكد الدكتور عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، أن توقيت الإعلان عن حبس رئيس شرعي له حصانته وﻻ يجوز محاكمته إﻻ باجراءات دستورية مقررة "مريب" - بحسب قوله.

وقال العريان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، اليوم الجمعة: "اﻹعلان عن إصدار قرار بحبس رئيس شرعي له حصانته وﻻ يجوز محاكمته إﻻ باجراءات دستورية مقررة فى توقيت مريب ودون حضور محاميه وفي غياب أبسط مفاهيم (دولة القانون) يوضح طبيعة النظام الفاشي العسكري المتخبط الذي يبحث من مخرج من المأزق الحالي وكان هو المتسبب فيه" - على حد قوله.

وأضاف العريان أن الرد السلمي سيكون في الميادين بالمليونيات الحاشدة السلمية، مؤكدًا أن "قوتنا في سلميتنا، وحدتنا كشعب ضد الفاشية واﻻستبداد والظلم والفساد سر انتصارنا على اﻻنقلابيين، إنها إنذار لكل من شارك في (ثورة يناير) بالمصير الذى ينتظره من (رجال مبارك) الذين عادوا للانتقام من الشعب" - على حد قوله.

وأصدر المستشار حسن سمير قاضي التحقيق المنتدب من محكمة استئناف القاهرة قرارا بحبس الرئيس السابق محمد مرسي لمدة 15 يوما احتياطيا على ذمة التحقيقات التي يجريها معه، بعد أن قام باستجوابه ومواجهته بالأدلة وتوجيه الاتهامات له في الجرائم التي ارتكبها وآخرون.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان