إعلان

''تمرد'': الجيش سيحمي اعتصام ''رابعة العدوية'' إذا كان سلميا

01:13 م الخميس 25 يوليه 2013

كتبت - عزة جرجس:

قال محمود بدر، أحد مؤسسي حملة ''تمرد''، إن الجيش المصري سيحمي اعتصام ''رابعة العدوية'' ''إذا كان سلميا''، مؤكدا حق القوات المسلحة في حماية مصر من ''الإرهاب''.

وأضاف بدر، في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، اليوم الخميس: "إذا كان هناك مسلحين في اعتصام رابعة فمن حق الجيش فض الاعتصام"، لافتا إلى أن هناك دعوات للعنف والكراهية تصدر من على منصة رابعة العدوية.

ورأى بدر أن الجيش المصري لا يحتاج لتفويض لحماية البلاد، مطالبا الشعب المصري بالنزول غدا للتأكيد للعالم أجمع أنه يريد أن يقوم الجيش بالقضاء على العنف والإرهاب الذي يهدد الوطن .

من جانبه قال محمد عبد العزيز، أحد مؤسسي الحملة، :"دعوة الفريق السيسي لا تنفصل عن إرادة الشعب المصري، هناك جماعة تُصدر للعالم ان ما حدث في مصر "انقلاب عسكري" ويتم التلويح باستخدام الإرهاب، لذا من حق الجيش التعامل مع هذا"

ورأى عبد العزيز، في تصريحاته لمصراوي على هامش مؤتمر الحملة اليوم، لمطالبة المصريين بالنزول غدا الجمعة لتفويض الجيش بمحاربة الإرهاب، أن الجيش لن يعود للحكم، مؤكدا أنه لا يتحكم في مقاليد الأمور وأن رئيس الجمهورية المستشار عدلي منصور ورئيس الوزراء حازم الببلاوي هم الذين يديرون شئون البلاد بالتعاون مع القوات المسلحة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان