إعلان

''أبو عميرة''' ينفي سرقة قناة الجزيرة لشفرة بث من التليفزيون في أحداث لـ''رابعة''

11:32 م الأحد 21 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

أصدر شكري أبو عميرة، رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، قرار بتعيين المهندس حمدي حسن رئيسًا لقطاع الهندسة الإذاعية باتحاد الإذاعة والتليفزيون، خلفًا للمهندس عمرو الخفيف، بعد إصدار قرار بخروجه على المعاش منذ يوم 4 يوليو.

وأضاف أبوعميرة في تصريح خاص لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أن ما يتردد عن قيام أحد أتباع الإخوان بإعطاء شفرة البث من التلفزيون المصري لقناة الجزيرة حتى يتم نقل اعتصام أنصار الرئيس السابق محمد مرسي، بـ"رابعه العدوية" من السيارات المستولى عليها من قبل المعتصمين غير صحيح تمامًا، مؤكدًا أن هذه العربات لا تحتاج إلى شفرات وإنما يستطيع أي فنى متخصص استخدمها.

ورفض أبوعميرة التعليق على وجود شبهة أو عدمه على المهندس عمرو خفيف بالوقعة، مشيرًا إلى أنها في مجال التحقيق بالنيابة العامة لا يستطيع أحد أن يعلق على شىء قيد التحقيقات.

يذكر أن النيابة العامة تباشر التحقيقات مع عمرو خفيف رئيس قطاع الهندسة الإذاعية السباق وعدد من قيادات ماسبيرو الموجودين، بشأن سرقة سيارتين الأولى لحمل الكاميرات وأخرى لوحدات البث الخارجية أثناء تغطية تظاهرات "رابعة العدوية"، وتم التحقيق مع الخفيف منذ عدة أيام أمام مباحث الأموال العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان