إعلان

رئيس هيئة النظافة: انخفاض أعداد المعتصمين برابعة العدوية أدى لنقص المخلفات

01:22 م الأحد 21 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد لطفي:

قال حافظ السعيد، رئيس مجلس إدارة هيئة نظافة وتجميل القاهرة، أن المخلفات المتواجدة بمحيط مسجد رابعة العدوية قلت إلى ما يقرب من 50 طن بعد وصولها الى 120 طن مخلفات خلال الايام الماضية، مشيراً الى أنه يرجع لقلة أعداد المعتصمين التي ظهرت اليوم بشكل واضح.

وأكد السعيد خلال تصريح خاص لمصراوي، اليوم الأحد، أنه تم تخصيص 10 سيارات للعمل على مدار اليوم بمنطقة رابعة العدوية، لافتا الى أنه بالنسبة لميدان التحرير، فتم التفاهم مع المعتصمين بالسماح للسيارات والعمال بالتواجد لرفع المخلفات من بعد صلاة الفجر والانتهاء من رفع كافة المخلفات قبل السابعة صباحاَ ، وعن منطقة قصر الاتحادية يتم رفع المخلفات طبقاً للورديات اليومية نظراً لعدم كثرتها.

وتمني رئيس هيئة نظافة القاهرة، بأن يرحل المعتصمون من محيط مسجد رابعة العدوية، قائلا: "الميدان أصبح في حالة سيئة ويحتاج المزيد من الوقت والجهد لاعادة حالته قبل يوم 28 يونيو الماضي".

وأضاف السعيد، أن الهيئة تعمل على رفع مخلفات الهدم من الشوارع والمحاور الرئيسية بالتنسيق مع رؤساء الاحياء، موضحاً أنه تم توجيه أمس لحى شرق مدينة نصر، لرفع أكثر من 7000 متر مكعب مخلفات هدم من خلف النادى الأهلي، هذا بخلاف كميات من طريق النور والأمل وصولاَ الى مسجد السلام، مؤكدا أنه سيستكمل العمل اليوم، مع ملاحظة صعوبة رفع هذه المخلفات إلا بعد منتصف الليل لعدم إعاقة المرور .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان