إعلان

بالصور .. ''الزند'' يدعو وكلاء النيابة غدًا لتنفيذ حكم عودة ''عبد المجيد'' لمنصبه

03:27 م الثلاثاء 02 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ عمر علي:
تصوير - كريم أحمد:

بدأ المستشار أحمد الزند، رئيس نادي القضاة، المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم،الثلاثاء، بمقر نادي القضاة، لبحث الإجراءات التي يتخذها من أجل تنفيذ حكم النقض بعودة المستشار عبد المجيد محمود إلى منصبه، بتوجيه التحية إلى القضاء المصري الشامخ، مستشهدا بالآية القرآنية ''إن ينصركم الله فلا غالب لكم''.

كما وجه الزند التحية، إلى المستشار عبد المجيد محمود، النائب العام السابق، لصدور حكم محكمة النقض ببطلان تعيين النائب العام المستشار طلعت عبد الله، وعزله من منصبه.

وأضاف الزند، أن ''القضاة يثقون في عدل السماء، وأنهم على حق وأن الله سينصرنا، وها هو النصر يأتي، كما أننا ناضلنا وتحملنا ما لا يتحمله بشر''، موضحًا أن المستشار عبد المجيد محمود قال ''أنا بشخصي لا يخصني شيء ولا أطمع في شيء، ولكنه قرار قضاة مصر، أن ينفذوا ما يأتي به القانون من حكم''.

وقال إن ''الحكم يمكن تنفيذه الآن لكننا لسنا كذلك، ولا يمكن أن يفعل عبد المجيد ذلك''، لافتا إلى أنهم أجلوا التنفيذ حتى استكمال الإجراءات القانونية.

وحذر الزند، في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى الآن، مما وصفه بعبث حسن ياسين مساعد النائب العام، بالأوراق والمستندات والتخلص من بعضها.

ودعا الزند، جميع قضاة مصر للتجمع غدا، الأربعاء، أمام دار القضاء تأهبا لتنفيذ الحكم بعودة المستشار عبد المجيد محمود.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان